كل ما تحتاج لمعرفته حول إطارات الإنجراف

ما هي إطارات الإنجراف؟

الإنجراف هي الرياضة التي يقوم فيها السائق بالقيادة بسرعة عالية نسبياً مع التوجيه الفُجائي للإطارات للسماح للسيارة بالإنزلاق لمسافة كبيرة. ولكن هذه الرياضة قاسية للغاية على الإطارات التقليدية. لهذا السبب، تم اختراع إطارات خاصة لها.

تتمتع إطارات الإنجراف المُثلى بنقوش ذات بروز بسيط مع أخاديد عميقة ومطاط مفلكن لإضفاء القوة والمتانة. عندما يُصبح الإنجراف عادة يومية للمُتسابقين أمثالنا، فإن الإطارات التقليدية لن تنجح في تقديم الأداء المطلوب. لهذا السبب، من الضروري تخصيص إطارات الإنجراف إذا كنت ترغب في الإبداع في هذه الرياضة.

ليس من الصعب إيجاد إطارات الإنجراف، على الرغم مما قد يبدو عليها من النُدرة، إلا أن إيجاد الإطار الأفضل الذي يمنحك أعلى أداء وأطول عُمر افتراضي هو التحدي الصعب. فيما يلي، سنخبرك بتوصياتنا لأفضل خمسة إطارات.

ما هو نوع الإطارات المُستخدمة للإنجراف؟

لا شك أن إطارات الإنجراف تختلف عن الإطارات التقليدية. بشكل عام، ستجد أن الإطارات الأمامية تتمتع بنمط نقوش واسع وعنيف. عادةً ما تتخذ تلك النقوش الشكل V أو تكون واسعة وعميقة. يتم تصميم الجزء الأوسط لتحمل الضغط والحرارة العالية. يتم أيضاً تدعيم الجوانت لتوفير ثبات أعلى ولتقليل الإحتكاك.

أما بالنسبة للإطارات الخلفية، وهي الإطارات التي تقوم بالتفحيط، فهي عادةً ما تتمتع بنقوش أقل عُمقاً أو تفتقر للنقوش تماماً. يُسهل هذا من الإنجراف، كما يُقلل من الإحتكاك والحرارة، ويترك علامات أقل على الطريق.

وبصرف النظر عن نمط النقوش، فإن العُمر الإفتراضي للإطار يلعب دوراً رئيسياً. يتسبب الإنجراف في تآكل النقوش على الإطارات، ويُمكن أن يُصبح هذا ضاراً للإطار. تأكد من كون الإطار الذي تستخدمه مُصمم لتحمل الضغط ولن يحترق.

ما حجم الإطار الأمثل للإنجراف؟

أي إطار يُلائم سيارتك سيكون مُناسباً. ولكن للحصول على تجربة تفحيط فريدة، يُنصح باستخدام الإطارات العريضة المُنخفضة. يحتاج المُفحطون لإطارات عريضة، حيث تمنحهم قدرة أكبر على التحكم وسطح احتكاك أكبر. هذا هو الخيار المثالي لمن يرغبون في الحصول على المزيد من التوازن. وبالنسبة للإطارات المُنخفضة، فهي تُقلل من القوة المطلوبة لتدوير تلك الإطارات.

بالإضافة إلى ذلك، يجب تعديل الإطار ليُلائم احتياجاتك. إذا كنت ترغب في تسارع أكبر، فمن الأفضل استخدام إطارات أصغر وأنحف. ولكن، للحصول على سُرعة أكبر، ستحتاج لإطارات أكبر حجماً.

من الضروري أيضاً ضمان مُلاءَمَة الإطار لسيارتك. لا تشتري إطارات جيدة ولكنها غير مُلائمة لسيارتك. بشكل عام، ابحث عن الإطارات التي تمنحك الراحة.

ما مدى ضرر التفحيط على الإطارات؟

يُمكن أن يتسبب التفحيط في تلفيات للإطار، خاصةً لنقوش الإطار وأداءها. يتسبب التفحيط في تآكل نقوش الإطار، حيث تتآكل الأخاديد والنقوش العميقة وتُصبح ضحلة. لهذا السبب، من الضروري شراء إطارات ذات نقوش أقل عُمقاً، وذلك لتقليل الاحتكاك والسحب غير المرغوب فيه.

يتسبب التفحيط أيضاً في تسخين الإطارات، والذي قد يؤدي إلى انصهار أو احتراق الإطارات. يُنصح باستخدام الإطارات المُقاومة للحرارة، حيث تمنحكم أماناً أكبر. في المُجمل، قد بشراء الإطارات المُخصصة للتفحيط فقط للحصول على أفضل

من أين يُمكن شراء إطارات الإنجراف؟

من السهل إيجاد الإطارات على الإنترنت. هناك مئات المواقع والأنواع التي تبيع إطارات الإنجراف الجديدة والمُستعملة. ولكن، تكمن الصعوبة الحقيقية في إيجاد العلامة التُجارية الجيدة. نحن ندرك أنك ترغب في الحصول على جودة مثالية، خاصةً عندما تُنفق الكثير من الوقت والمال في شئ ما.

لهذا السبب، أعددنا لك قائمة بأفضل خمسة علامات تُجارية لإطارات الإنجراف.

إطارات الإنجراف من فالكن :

تُنتج فالكن الإطارات منذ عام 1983، وبالطبع، لم تهدر الشركة 35 عاماً من العمل. إطارات فالكن تعني النمو، التطور واللحاق بأفضل التكنولوجيا العالمية، وقد نجحوا في الحفاظ على ذلك بامتياز.

تمنحك إطارات فالكن نقوشاً فائقة الجودة على إطاراتك، وذلك في سبيل تقليل التآكل إلى الحد الأدنى. التقنية التي يستخدمونها مُبتكرة للغاية، وهذا ليس غريباً عليهم.

إطارات الإنجراف من فيدرال :

إطارات فيدرال أفضل من أي إطار آخر رأيناه في السوق بعشرين مرة، وستعرف السبب قريباً. تمنحك تلك الإطارات ثباتاً عالياً وتحكماً فريداً، وذلك بسبب قسوة وقوة الجوانب.

تم تصميم النقوش لمنحك أفضل أداء، وأغلب تلك النقوش ذات شكل V. نحن نُحب ذلك وواثقون أنك ستحبه أيضاً.

إطارات الإنجراف من كيندا

كيندا تعني "وليد المياه النقية"، وعندما نتحدث عن النقاء والتفرد، فإن إطارات كيندا هي أول ما يخطر ببالك. تمتلك كيندا مجموعة كبيرة من الإطارات التي يُمكن تعديلها لتُلائم التفحيط القوي. تُقدم تلك الإطارات نقوشاً فريدة للغاية والتي تمنحك ثباتاً لا يُضاهى على الطريق.

إطارات الإنجراف من نيكسن :

اقتحمت إطارات نيكسن السوق الإلكتروني، وبخبرتها التي تتخطى 71 عاماً في المجال، فقد أصبحت الأبرز والأقوى. يُقدم لك خط إنتاجهم من إطارات الإنجراف إطارات عالية الجودة ذات نقوش عريضة، أخاديد عميقة، وتدعيماً قوياً، وبالطبع عُمراً افتراضياً يضمن لك أفضل أداء للإطار.

إطارات الإنجراف من دانلوب :

لا يستطيع أحد إغفال إطارات دانلوب. إطارات الإنجراف من دانلوب هي الوحيدة المشهورة منذ فترة مُدة طويلة، ونحن نعرف السبب وراء ذلك. تم تصميم تلك الإطارات بنقوش فريدة شديدة الإتقان، وذلك لتمنحك أفضل تحكم وأمان على الطريق، كما أنها مصنوعة من مواد تُقلل من تشويه الأسفلت القاسي.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

الإجابة على: {{replyComment.author}}
جميع الحقول إلزامية
تم إرسال التعليق بنجاح

عودة إلى الأعلى